هــــــــــــام للجمــيـع
-
مرحباً بك في منتدي الدعم !!!
يرجى الاطلاع على كل يرد في هذا الموضوع قبل استخدام هذا المنتدى , سيمكننا ذلك من مساعدتك بشكل صحيح وبأسرع ما يمكن.
بهذا المنتدى يمكنك طرح أي سؤال يخص لعبة المدرب الأفضل , كما يمكنك التبليغ عن الأعطال التي تحدث في اللعبة أو المنتدى.
النقاش الجماعي أو الحوار غير مرحب بهما في هذا المنتدى , المنتدى مبني على نظام سؤال أو إبلاغ عن عطل , ثم إجابة السؤال أو العطل وإغلاق الموضوع , حتى لو كانت المسألة لا زالت يتم متابعتها من أحد أفراد الدعم.
-
-
قوانين منتدى الدعم :tools:
كما ذكرنا بالأعلى المنتدى ليس للمناقشة العامة , بل لطرح سؤال ثم إجابته وإغلاق الموضوع , أو للإبلاغ عن عطل بالتالي فكل المعلومات والتفاصيل مطلوبة عند التبليغ عن العطل حتى نتمكن من تتبع العطل وإصلاحه.
نعلم أن الكثير منكم يحب تقديم المساعدة للمدربين الآخرين ونحن نقدّر هذا تقديراً بالغاً. فإذا كنت متأكداً مائة بالمائة من صحة الجواب ولم يجب أحد قبلك فلا تتردد. لكن إذا لم تكن متأكدا من الجواب أو تمت الإجابة قبلك فمن الأفضل ألا ترد بالموضوع لأن الإجابات غير الصحيحة قد تضلل المدربين الآخرين.
إذا أردت مناقشة الجواب على سؤالك أو ما تم بالعطل الخاص بك , يرجى الانتقال إلى منتدى المناقشة , أما الأسئلة عن التكتيكات فاذهب إلى مواضيع التكتيكات بمنتدى المناقشة حيث تستطيع البحث عن النصائح التكتيكية.
الرجاء عدم رفع المواضيع التي لم تحصل فيها علي رد فوري. أبلغ عن مشكلتك ثم حاول أن تصبر قليلاً ليرد عليك شخص ما لمساعدتك في المشكلة.
قبل أن تقوم بفتح موضوع جديد في هذا المنتدى تأكد من فحص جميع المواضيع المفتـوحة ، فيمكن أن تجد العطل أو السؤال الخاص بك قد تم طرحه مسبقاً من قبل شخص آخر , والتأكد من أن العطل ليس من الأعطال العامة المؤقتة بالموضوع الخاص بها بالمنتدى.
عند فتح موضوع اكتب لنا أكبر قدر ممكناً من المعلومات عن العطل أو توضيح السؤال بشكلٍ كافٍ ، وينبغي أن تكون دقيق جداً عند الإبلاغ عن عطل، وتذكر ملء نموذج التبليغ عن عطل (ستجده بالاسفل بكيفية التبليغ عن العطل ).
اطلق عنوان واضح و جدي يعبر عن المحتوي , وعليك تفقد الموضوع بعدها بوقتٍ كافٍ , لتستطيع التجاوب مع أسئلة أو إقتراحات أعضاء الإدارة.
-
كيف تستخدم هذا المنتدى بشكلٍ صحيح ؟
عند طرح سؤال :-
- التأكد من عدم وجود نفس السؤال بالمنتدى.
- فتح موضوع جديد , ستجد الإختيار بأعلى صفحة منتدى الدعم.
- اختيار عنوان واضح و جاد يعبر عن المحتوي.
- اكتب سؤالك بشكل واضح مفهوم , يجب أن يكون باللغة العربية.
- انتظر حتى يجيب شخص آخر على السؤال.
عند الإبلاغ عن عطل :-
- التأكد من أن العطل لم يتم الإبلاغ عنه من شخص آخر.
- التأكد من أن العطل ليس من الأعطال العامة المؤقتة.
- فتح موضوع عن العطل واختيار عنوان واضح و جاد يعبر عن المحتوي.
- اكتب لنا أكبر قدر ممكناً من المعلومات ، وينبغي أن تكون دقيق جداً عند الإبلاغ عن العطل.
- أن تكون متواجد باستمرار لمتابعة ما سيطلبه منك فريق الدعم.
نموذج الإبلاغ عن عطل :-
في هذه اللحظة توجد 5 نسخ مختلفة يمكن للمدربين الدخول عن طريقها إلى المدرب الأفضل:
- الموقع علي الانترنت عبر الهواتف أو الحواسب.
- الفيس بوك.
- تطبيق الآندرويد.
- تطبيق iOS (آيفون).
- تطبيق iOS (آيباد).
تقدم البيانات بالشكل التالي:
- اسم الدخول: (اسم الدخول الخاص بالمستخدم الذي حدث معه العطل)
- الحساب: (الرئيسي, الفرعي 1, الفرعي2, الفرعي3)
- رقم الدوري:
- التاريخ والوقت للعطل: (ويجب أن تكون دقيقاً قدر الإمكان في هذه، حتى يتمكن المبرمجون من التحقق من العطل)
- النسخة المستخدمة: (الموقع على الإنترنت، فيسبوك، تطبيق اندرويد، تطبيق الايفون أو تطبيق آيباد) *
- صور للعطل: (عند اخذ لقطة للشاشة يجب أن تكون الصورة للشاشة كاملة - رابط الصورة والوقت يجب ان يكون موجوداً - شاهد أدناه خطوات تصوير لقطة الشاشة ونشرها)
- وصف العطل خطوة بخطوة: (الوضع المثالي هو أن تصف جميع الخطوات التي قمت بها حتى حدوث العطل مرة اخرى).
-
للأعطال ذات الصلة مع نسخة الموقع على الإنترنت والفيس بوك، يرجى إضافة المتصفح:
-
للأخطاء ذات الصلة مع تطبيق أندرويد، وتطبيق الأيفون IOS أو تطبيق آيباد ، الرجاء إضافة العلامة التجارية/نوع الجهاز:
-
حاول أن تضيف أكبر قدر ممكن من المعلومات إلى خانة وصف العطل خطوة بخطوة، حتى يكون بإمكان أي شخص آخر فهم العطل بوضوح وبالتأكيد هذا سيسرّع عملية إصلاح العطل.
-
تصـوير الشـاشة
الصورة تساوي ألف كلمة ، وارفاق صورة في منتدى الأعطال ضروري جداً لتوضيح العطل
لتصوير اي صفحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتبع احدى الطريقتين الآتيتين:
الطريقة الاولى (Lightshot)
(1) لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا !
(2) قم بتثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك
(3) شاهد الفيديوهات أدناه لتوضيح كيف يعمل التطبيقالطريقة الثانية
(1) اضغط زر PrtScr في لوحة المفاتيح
(2) افتح أي برنامج تحرير الصور مثل Microsoft Paint أو برنامج مجاني مثل Gimp أو irfanview
(3) اضغط على زر CTRL و V معاً (للصق الصورة)
(4) حفظ الصورة كملف.gif أو.jpg أو.png على سطح المكتب الخاص بك
(5) اذهب إلى Imgur أو أي موقع مشابه
(6) قم بتحديد موقع الصورة الذي قمت بحفظها ثم ارفع الصورة على Imgur
(7) اضغط على زر Upload ثم Save ثم سيظهر لك رابط الصورة
(8) حدد عنوان الموقع في هذا المربع واضغط على مفتاحي CTRL و C معاً (للنسخ)
(9) ضع العطل الخاص بك في هذا المنتدى وفي نهاية موضوعك اضغط CTRL و V للصق رابط الصورة في الموضوع. -
الأسئلة المتداولة
الأسئلة المتعلقة بالحساب الخاص بك :-
-
في حال مواجهة أي مشكلة بالحساب الخاص بك يرجى الاتصال بقسم الدعم عن طريق: ar.support@onlinesoccermanager.com
-
للأسف الشديد ليس بإمكان إدارة المدرب الأفضل تغيير أسماء الحسابات. إذا رغبت في تغيير اسم المدرب الخاص بك فعليك أن تحذف حسابك القديم وإنشاء حساب جديد.
-
لايمكن تحويل العملات من حساب إلى حساب آخر.
في أي ساعة ستلعب مباراتي؟
- يدلك جدول مباريات الموسم من قائمة المبارايات أعلى الصفحة على أوقات المحاكاة المقدرة لكن ضع في عين الاعتبار أن هذا الوقت تقريبي ومن الممكن لعب المباراة قبل أو بعد الوقت المذكور.
كيف أشتري اللاعبين من الدوريات الأخرى؟
- ربما هذا السؤال من الأسئلة الأكثر طرحاً. هناك طريقتان لشراء اللاعبين الأجانب :-
(أ) سيضاف لاعبون جدد من خارج الدوري الخاص بك إلى قائمة الانتقالات بأوقات مختلفة على مدار اليوم.
(ب) يمكنك أن ترسل الكشاف للبحث عن لاعبين جدد , ولكن سيكلفك بعض المال , كما ستتكلف بعض العملات للتعاقد.
كيف أضيف صورة في ملفّي الشخصي؟
-
ابحت عن صورة مناسبة على الإنترنت وقم بتنزيلها على الكمبيوتر أو استخدم صورة موجودة لديك سابقاً.
-
اذهب إلى صفحة تعديل الملف الشخصي وانقر على زر اختيار ملف لاختيار الملف على الكمبيوتر. ثم انقر على حفظ الملف وبعد ذلك على حفظ التغييرات الموجود في أسفل الصفحة.
-
ومن الأفضل أن تكون الصورة 100x100 بكسل لكن ليس من الضروري حيث سيتم إعادة تحديدها تلقائيا لتناسب الملف الشخصي. أما الصور من طراز GIF فلا يمكن أن يتجاوز حجمه 25kb والآن كل رد لك بالمنتدى سيظهر بالصورة الرمزية الجديدة وستجدها أيضاً في ملفك الشخصي.
-
مهم يُمنع منعاً باتاً إستخدام رمزيات إباحية أو عنصرية أو مهينة أو ما شابه ذلك. سيتم حذف هذه الرمزيات ويعاقب صاحبها ويرفع إسمه للإدارة.
كيف أصبح مشرفاً على الدوري
- لا يمكن أن تكون مشرفاً على الدوري إلا وانت منشئ الدوري الأصيل عن طريق العملات , لايسمح للمدربين بطلب الإشراف على دوريات لم يقوموا بإنشائها.
كيف أقدّم الاستقالة
- اذهب إلى النادي / الإدارة وانقر على الملاذ الأخير "تقديم الاستقالة" , كن حذراً فلن تستطيع العودة لنفس الدوري.
-
-
بخصوص العملات
مشـاكل شـراء العملات
إذا كنت بحاجة إلى الإبلاغ عن مشكلة مع شراء العملات فالرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى ar.support@onlinesoccermanager.com
في رسالتك يجب عليك ان ترفق رمز المعاملة/الكود الخاص بعملية الشراء والذي يظهر لديك علي الشاشة عند الطلب (يتكون من مجموعة طويلة من الارقام والحروف) مع إكمال باقي المعلومات المطلوبة وهي كالآتي
(1) أسم الدخول الخاص بك (الاسم الذي تكتبه في المربع العلوي على صفحة تسجيل الدخول)
(2) أي طريقة شراء كنت تحاول استخدامها (""رسائل قصيرة SMS, الدفع عن طريق الهاتف, باي بال PayPal, بطاقة إئتمان, تحويل من المصرف"")
(3) عدد العملات التي كنت تحاول شراءها.
(4) التاريخ والوقت التقريبي لمحاولة الشراء الخاصة بك.
(5) في حال استخدام هاتف في عملية الشراء، رقم الهاتف الذي استخدمته لإرسال الرسائل القصيرة SMS ، أو الاتصال للدفع.
(6) موقعك (اسم البلد)إذا لم تقم بكتابة كل هذه المعلومات، سوف يتأخر طلبك حتى تتوافر التفاصيل المفقودة , ساعدنا بأخبارنا بكل شيء حتي نستطيع مساعدتك.
العروض الخاصة/نادي الأعمال
للأسف ليس من الممكن بالنسبة لنا ضمان استلامك العملات المجانية في إطار زمني محدد، أو حتى على الإطلاق في بعض الحالات.
هناك عدة أسباب قد لا تؤهلك لهذا، الأسباب الأكثر شيوعاً:
إذا شاهدت فيديو ولم تحصل على العملات فمن الممكن عدم إحتساب الفيديو , وقتها يرجى مشاهدة فيديو آخر :-
(1) أنت أصغر من الحد الأدنى للسن المطلوب للعرض.
(2) انت لا تعيش في البلد المعروض في ملفك الشخصي بالمدرب الأفضل (ويمكننا التحقق من ذلك !)
(3) قد تكون فشلت في إتمام عملية الشراء، أو فشلت في الالتزام بشرط من شروط حصولك علي العملات
(4) عنوان البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به ليس نفسه الذي تستخدمه في المدرب الافضل ، في هذه الحالة لا يوجد شيء نستطيع فعله لمساعدتك كما انه ليس لدينا أي طريقة لتتبع ومعرفة عرضك
(5) الشركات التي تقدم عروض نادي الأعمال قد تحتاج الي تأكيد يدوي لحصولك علي العملات وهذا قد يأخذ وقتاً ، لذا لو سمحت كن صبوراً.
(6)ربما ببساطة الشركة التي تقدم العملات المجانية لم تقبل طريقة تطبيق العرض الخاص بك.للأسف الشديد في مجمل الحالات لا يسعنا فعل شئ حيال هذا الامر ما عدا أن ننصحك بإخبار الشركة التي تعاقدت معها والاستعلام عن إذا استلمت الشركة عرضك أم لا.
-
أمـن الحسـاب
قاعدة واحدة يجب ان تتذكرها دائماً: لا تعطي أبداً كلمة المرور الخاصة بك الي أي شخص آخر ..
لقد انتبهنا أن بعض الأشخاص يحاولون الحصول على كلمات المرور الخاصة بك عن طريق التواصل معك كـ"أحد أعضاء الإدراة" أو Gamebasics، لن يقوم ابداً أي عضو من الادارة او من Gamebasics بطلب كلمة المرور منك !
لا يجب عليك ابدأ استخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك في المدرب الأفضل (اسم الدخول وكلمة المرور) على أي مواقع أخرى بدلاً من المواقع الرسمية للمدرب الأفضل. إذا قمت بذلك، سوف تكون أنت الوحيد المسؤول عن فقدان حسابك ونحن نخشى من ذلك لكن قد لا نكون قادرين على مساعدتك.
في أي وقت تتلقى فيه رسالة من شخص يطلب منك كلمة المرور الخاصة بك ، الرجاء إبلاغ "الإداريين" فوراً. ويمكنك التعرف على الإداريين من خلال الألقاب الرسمية التي تقع تحت أسمائهم في الملفات الشخصية الخاصة بهم، أو العنوان المظلل بجانب صورهم في المنتديات بالنسبة لهم وللمشرفين.
http://prntscr.com/bmfmsa » الملف الشخصي
http://prntscr.com/d38op6» الرد في المنتدى
-
-- اعدادات توقيع المنتدى
يمكنك اختيار وتعيين التوقيع الذى يلائم احد الخيارات التالية:-
الخيار الاول
التوقيع يحتوى على سطر واحد نص وصورة بارتفاع 100 بكسل كحد اقصى (ولا يوجد حد للعرض لانة اذا كان حجمة كبير للغاية سيقوم المنتدى بتقليلة تلقائيا).
مثال:-
Albino Costa - Game Manager
الخيار الثانى
التوقيع يحتوى على سطرين نص وصورة بحد اقصى 50 بكسل (ولا يوجد حد للعرض لانة اذا كان حجمة كبير للغاية سيقوم المنتدى بتقليلة تلقائيا)
مثال:-
Albino Costa - Game Manager
Crew The Force
الخيار الثالث
التوقيع يحتوى على 3 اسطر نص فقط .
مثال:-
Albino Costa - Game Manager
Crew The Force
"Success is not final, failure is not fatal: it is the courage to continue that counts." --- Winston Churchillملحوظة
هذة هى الحدود القصوى ، يمكنك تعيين يحتوى على خطوط اقل وصور اصغر.
@language-AR -
اظن ان هناك من يغش .. كيف اتاكد انه غشاش ؟
غالبًا ما نتلقى أسئلة حول ما يعتبر غشًا وما هو ليس كذلك. يقوم المديرون بالإبلاغ عن المستخدمين لمجرد أنهم تمكنوا من بناء فريق جيد حقًا ، لأنهم تغلبوا عليهم بينما فريقهم أفضل أو حتى مديري التقارير لأنهم لم يخسروا أي مباراة.
كما يمكنك أن تتخيل ، يؤدي ذلك إلى تأخير كبير وعبء عمل غير ضروري يضطر إلى التحقق من كل تلك التقارير.
لذا ... دعنا نحاول الحد من ذلك ، من خلال توضيح متى يخالف المديرون شروط OSM ومتى يجب الإبلاغ عنها.
هناك 3 مواقف يسهل على المستخدمين اكتشافها عندما يخالف المدير شروط OSM
١_ عمليات النقل غير القانونية
القيام بعمليات النقل بين فريقين أو أكثر (يديرها مديرين ) حيث من الواضح أن أحدهم هو المستفيد من تلك الانتقالات
شراء لاعبين ضعفاء لا يحسنون فريقك وبمبالغ ضخمة بدون سبب واضح لذلك (ليس لديك ما يكفي من اللاعبين للوقوف بسبب الإصابات أو الإيقاف)
شراء لاعبين أقوياء من شأنه تحسين فريقك بقيم منخفضة حقًا دون وجود فائدة واضحة للبائع٢_ حسابات متعددة
التواطؤ: مستخدم واحد يتحكم في عدة فرق أو مجموعة من المستخدمين يلعبون كمجموعة `` لضمان '' فوز فريق معين بالدوري عن طريق وضع تكتيكات خاسرة ، وتشكيلات ضعيفة ، واللاعبين في مراكز خاطئة و / أو اللعب بأقوى تشكيلة ويخيمون منافسيهم
الأسماء المسيئة ، أسماء الدوريات ، الملفات الشخصية ، الإهانات عبر PMs ، أسماء الطاقم ..... إلخ
ملحوظة مهمة: يجب أن تتضمن جميع التقارير وصفًا واضحًا لما تقوم بالإبلاغ عنه والأدلة المضافة (إذا لزم الأمر ، قم بتحميل لقطات شاشة إلى موقع رفع الصور وإضافة الروابط الموجودة في التقرير)
-